tttttstdClass Object ( )

اللّجنة الدائمة للعمل التطوعي تناقش الخطة المقترحة للزيارة الأربعينية لعام 2023 عقدت اللّجنة الدائمة للعمل التطوعي لتنفيذ قرار

الأمانة العامة لمجلس الوزراء
  • منذ 10 شهر
  • العراق في العالم
حجم الخط:
اللّجنة الدائمة للعمل التطوعي تناقش الخطة المقترحة للزيارة الأربعينية لعام 2023

عقدت اللّجنة الدائمة للعمل التطوعي لتنفيذ قرار مجلس الوزراء رقم (70) لسنة 2020 اجتماعاً موسعا بحضور الجهات المعنية لمناقشة الخطة المقترحة للزيارة الأربعينية لعام 2023 من خلال الأهداف والآليات المقترحة للخروج بأفضل النتائج.
الاجتماع الذي عقد في مقر الأمانة العامة لمجلس الوزراء برئاسة معاون مدير عام دائرة التنسيق الحكومي وشؤون المواطنين السيد جميل عودة نوقش خلاله عدة موضوعات، أبرزها، إشاعة ثقافة العمل التطوعي بين الزائرين، والمساهمة بتوفير مستلزماتهم من طعام وشراب، واستدامة نظافة طريق الزائرين، وتوفير وسائل النقل.
ودعا السيد جميل الفرق التطوعية الى ضرورة التنسيق العالي بينهم والأجهزة الإدارية والأمنية المسؤولة لتقديم أفضل الخدمات للزائرين، وحل المشكلات والمعوقات التي تواجه سير العمل للمساهمة في هذه الفعالية المليونية.
واكد السيدات والسادة الحضور على ضرورة طباعة بوستر اعلامي يحث الزائرين على المشاركة في الاعمال التطوعية في مناطقهم، ونصب خيم لتوضيح أهمية المبادرات التطوعية.

الأمانة العامة لمجلس الوزراء
8 حزيران 2023



(Feed generated with FetchRSS)


عرض مصدر الخبر



تطبيق موسوعة الرافدين




>