tttttstdClass Object ( )

الأمانة العامة لمجلس الوزراء تشارك في اجتماع مجلس مكافحة غسل الأموال وتمويل الإرهاب وتناقش ملفي تسجيل العقاري وتغيرات سعر صرف ال

الأمانة العامة لمجلس الوزراء
  • منذ 9 شهر
  • العراق في العالم
حجم الخط:
الأمانة العامة لمجلس الوزراء تشارك في اجتماع مجلس مكافحة غسل الأموال وتمويل الإرهاب وتناقش ملفي تسجيل العقاري وتغيرات سعر صرف العملة

شاركت دائرة المنظمات غير الحكومية في الامانة العامة لمجلس الوزراء في اجتماع مجلس مكافحة غسل الاموال وتمويل الارهاب الذي ترأسه السيد محافظ البنك المركزي العراقي، رئيس المجلس.

واستضاف المجلس مديري عام دائرتي القانونية والتسجيل العقاري، لمناقشة آلية تطبيق ضوابط العناية الواجبة بمكافحة غسل الاموال وتمويل الإرهاب في دوائر التسجيل العقاري.

من جهته بين مدير عام دائرة المنظمات غير الحكومية في الامانة العامة لمجلس الوزراء وعضو مجلس مكافحة غسل الاموال وتمويل الارهاب السيد أشرف الدهان "ان المجلس استعرض الخطوات والاستعدادات للتقييم المتبادل لجمهورية العراق المزمع إجراؤه في شهر آب المقبل، واتخذ عدداً من القرارات بهذا الصدد بهدف محافظة العراق على موقعه المتقدم في إجراءات المكافحة التي أثمرت عن خروجه من المنطقة الرمادية في التصنيف الدولي لعام 2018.
و بحث المجلس خلال التطورات الحاصلة على تغييرات سعر صرف عملة "الدولار" في الاسواق غير الرسمية، والإجراءات المتخذة من البنك المركزي العراقي بشأنها.

الأمانة العامة لمجلس الوزراء
21 حزيران 2023



(Feed generated with FetchRSS)


عرض مصدر الخبر



تطبيق موسوعة الرافدين




>