الفتح: استهداف القواعد الأمریکیة فی العراق هو رد طبیعی

تسنيم
  • منذ 6 شهر
  • العراق في العالم
حجم الخط:

الفتح: استهداف القواعد الأمريكية في العراق هو رد طبيعي

الفتح: استهداف القواعد الأمریکیة فی العراق هو رد طبیعی

عد تحالف الفتح، اليوم الأربعاء، استهداف القواعد الأمريكية في العراق بانه "رد طبيعي"، وفيما اكد وجود المزيد من التصعيد ضد الاحتلال الأمريكي، علق على زيارة بايدن لإسرائيل.

وقال القيادي بالتحالف، علي حسين، في حديث لوكالة / المعلومة /، إن "الرئيس الأمريكي الخرف، جو بايدن، وخلال لقائه برئيس الكيان الغاصب، أعلن وبشكل رسمي أن بلاده ستقف مع إسرائيل، وهو داعماً له بكل شيء، وهو ما اثر حفيظة المقاومة العراقية". 
وأضاف، أن "وجود ردة فعل من فصائل المقاومة تجاه القواعد الامريكية في العراق رد طبيعي لاسيما بعد قصف مستشفى غزة والموقف الأمريكي الجديد"، مبيناً أن "إسرائيل ومن خلال الدعم الأمريكي المتواصل لها، تحاول السيطرة على المنطقة، الا أن هذا الامر لا يمكن أن يحصل بفضل وجود المقاومة".
وأوضح القيادي بتحالف العامري، أن "بايدن كان عليه أن يكون أكثر ذكاءً ومحاولة تهدئة الأمور، والمضي بالجانب الإنساني أكثر من العرقي؛ لذلك استهداف القواعد العسكرية الامريكية في العراق ردة فعل طبيعية"، موكداً "وجود المزيد في حال التصعيد ضد الاحتلال الأمريكي، والكيان الصهيوني الغاصب تجاه ما يجري في غزة".
وفي وقت سابق، دعا النائب عن كتلة الصادقون ورئيس لجنة الشهداء والضحايا والسجناء السياسيين النيابية، حسن سالم، الى فتح باب التطوع لنصرة الشعب الفلسطيني في منازلته الشريفة "طوفان الأقصى" ضد الكيان الصهيوني، مشددا على ضرورة وقف العدوان وإدخال المساعدات لأهالي غزة.
وكانت المقاومة العراقية، قد استهدفت، اليوم الأربعاء، قاعدتي "عين الأسد" و "الحرير" التابعتان لأمريكا؛ رداً على موقف بايدن الأخير الداعم للصهاينة، والهجوم الذي استهدف مستشفى المعمداني.
انتهى/


عرض مصدر الخبر



تطبيق موسوعة الرافدين




>