حزب الله: المقاومة مستمرة فی عملیاتها نصرة لغزة

تسنيم
  • منذ 6 شهر
  • العراق في العالم
حجم الخط:

حزب الله: المقاومة مستمرة في عملياتها نصرة لغزة

حزب الله: المقاومة مستمرة فی عملیاتها نصرة لغزة

أكد عضو المجلس المركزي في حزب الله الشيخ نبيل قاووق أن المقاومة مستمرة في عملياتها نصرة لغزة.

وأوضح عضو المجلس المركزي في حزب الله الشيخ نبيل قاووق أن المقاومة الإسلامية بعملياتها المتواصلة استطاعت أن تستنزف العدو الإسرائيلي على طول الحدود، وأن تُجبر المستوطنين على الجلاء عن بيوتهم ومستوطناتهم، وأن تدمر خلال أيام منظومة الرصد والتجسس التي بناها العدو على مدى خمسين عامًا، والتي تراقب المنطقة وصولًا إلى سورية والعراق وإيران.
وأكد الشيخ قاووق أن المقاومة مستمرة في عملياتها نصرة لغزة ما بقي العدوان عليها، ولن نبدل تبديلًا، ومهما كان حشد الأساطيل وحاملات الطائرات والمدمرات، فإننا لسنا من يخذل غزة.
ورأى الشيخ قاووق أنه ما دامت العلاقات مستمرة بين دول عربية والكيان الإسرائيلي، فهذا يعني إعطاء الضوء الأخضر للعدو الإسرائيلي لذبح غزة.
واعتبر الشيخ قاووق أنه من المخزي والمذل أن يتوجه رئيس الموساد الإسرائيلي إلى دول عربية خليجية ليقوم بجولات ولقاءات في ظل العدوان على غزة، سائلًا: "هل هناك من مشهد مذل أكثر من هذا المشهد، وهل هناك من مشهد خذلان وخيانة لغزة وللعرب أكثر من هذا المشهد؟".
وشدد الشيخ قاووق على أن المقاومة الإسلامية اليوم هي عنوان كبير للعروبة الأصيلة التي تنصر غزة بأصدق وأبلغ النصرة في الدم والسلاح في الميدان، وهذا ما يزعج عرب التطبيع ويقلق أميركا والإسرائيليين.
/انتهى/


عرض مصدر الخبر



تطبيق موسوعة الرافدين




>