رئیسی: الداعمون لإسرائیل شرکاء فی جریمة غزة

تسنيم
  • منذ 5 شهر
  • العراق في العالم
حجم الخط:

رئيسي: الداعمون لإسرائيل شركاء في جريمة غزة


رئیسی: الداعمون لإسرائیل شرکاء فی جریمة غزة

أكد الرئيس الإيراني، اليوم الإثنين، في مؤتمر صحفي مشترك مع رئيس الوزراء العراقي، أن الداعمين لإسرائيل هم شركاء في جريمة غزة.

وأفادت وكالة تسنيم الدولية للأنباء بأن رئيسي أشار في مؤتمر صحفي مشترك مع رئيس الوزراء العراقي محمد شياع السوداني الى الموقف المشترك بين ايران والعراق تجاه قضية فلسطين ومظلومية الشعب الفلسطيني، وقال: إن التعاون بين البلدين والمحادثات بينهما قبل هذا اللقاء تحددا المواقف المشتركة بينهما تجاه القضية الفلسطينية.
وأضاف: نعتقد أنه ينبغي وقف القصف ووقف إطلاق النار، وتقديم العون والمساعدة لشعب غزة المظلوم والقوي في أسرع وقت ممكن. وهذه جريمة بشعة وجريمة ضد الإنسانية وإبادة جماعية وقتل أطفال، ينفذها اليوم الكيان الصهيوني بدعم من الأمريكيين وبعض الدول الأوروبية.
وتابع: لقد انهار الكيان الصهيوني والأميركيون يريدون إبقائه واقفا على قدميه. ولا يمكن التعويض عن هذا الفشل المشين و الذريع للكيان الصهيوني بارتكاب جرائم ضد الإنسانية.
وأضاف: نتعاون وندعم أي إجراء يتم على مستوى الدول الإسلامية، والدول الإقليمية والدولية لمنع الكيان الصهيوني والهيئة الأمريكية الحاكمة من مجزرة وقتل شعب غزة الأبرياء والمظلومين والأقوياء.
يتبع..


عرض مصدر الخبر



تطبيق موسوعة الرافدين




>