عاجل

الفتح: المقاومة العراقیة مستمرة بقصف قواعد الاحتلال

تسنيم
  • منذ 5 شهر
  • العراق في العالم
حجم الخط:

الفتح: المقاومة العراقية مستمرة بقصف قواعد الاحتلال

الفتح: المقاومة العراقیة مستمرة بقصف قواعد الاحتلال

عد تحالف الفتح، اليوم الثلاثاء، رسالة أمريكا الموجهة للمقاومة العراقية "غير مجدية"، فيما أكد ان المقاومة مستمرة بقصف القواعد وموقفها ثابت تجاه فلسطين.

وقال القيادي بالتحالف، علي حسين، في حديث لوكالة / المعلومة /، إن "من يأتي برسالة معينة لابد أن يكون قوياً وشجاعاً يمتلك البصيرة، الا ان وزير خارجية أمريكا، عندما زار بغداد، كان مرعوباً خائفاً، ويرتدي الدرع الواقي ضد الرصاص".
وأضاف، أن "بداية الرسالة يؤكد خوف وقلق الجانب الأمريكي من العراق وإيران، وجميع فصائل المقاومة الإسلامية في جميع البلدان العربية"، لافتاً الى أن "الرسالة التي وصلت لرئيس مجلس الوزراء، محمد شياع السوداني، يؤكد بإن أمريكا لا تريد فتح أكثر من جبهة".
وأوضح القيادي بتحالف العامري، أن "فتح أكثر من جبهة يعني انتهاء الوجود الأمريكي في منطقة الشرق الأوسط؛ لأنها تدير الأمور باستعجال على مستوى المعركة الواحدة، الا أنها غير قادرة على إدارة الحرب بحال توسع الجبهات".
واكد حسين، أن "هناك دعما ثابتاً لفصائل المقاومة الإسلامية في العراق، والتي تساند قضية فلسطين، وتقف الى جانب أهالي غزة، ضد الكيان الصهيوني"، معتبراً "الموقف الأمريكي تجاه غزة ليس صحيحاً".
وتابع حديثه، قائلاً: "المقاومة الإسلامية في العراق مستمرة بقصف القواعد وموقفها ثابت، حتى تجبر أمريكا على إيقاف قتل الابرياء في غزة".
وتبنت المقاومة الإسلامية العراقية، في وقت سابق من اليوم، استهداف قـاعـدة الاحتلال الأمريكي "حرير" شمال العراق، بطائرتين مسيرتين، بعد يومين من زيارة وزير خارجية أمريكا أنتوني بلينكن، الى بغداد، وسط مطالبات بعدم توسع ساحة القتال في منطقة الشرق الأوسط.
انتهى/


عرض مصدر الخبر



تطبيق موسوعة الرافدين




>