تقریر/ تسنیم..کلمة نصرالله رسمت استراتیجیة جدیدة من شأنها ان ترفع وتیرة عملیات المقاومة

تسنيم
  • منذ 5 شهر
  • العراق في العالم
حجم الخط:

تقرير/ تسنيم..كلمة نصرالله رسمت استراتيجية جديدة من شأنها ان ترفع وتيرة عمليات المقاومة

تقریر/ تسنیم..کلمة نصرالله رسمت استراتیجیة جدیدة من شأنها ان ترفع وتیرة عملیات المقاومة

أحيا حزب الله "يوم الشهيد" وتحدث الأمين العام لحزب الله سماحة السيد حسن نصر الله خلال الإحتفال الذي أقامه حزب الله في مجمع سيد الشهداء عليه السلام في الضاحية الجنوبية في 11-11-2022

بعد أقل من أسبوع أطل الامين العام لحزب الله سماحة السيد حسن نصر الله للمرة الثانية بعد 36 يوم من الحرب الإسرائيلية على غزة  راسما  استراتيجية جديدة من شأنها رفع وتيرة عمليات المقاومة كما ونوعا وأن العين يجب أن تبقى على الميدان...والرهان على جمع النقاط ومعركة الوقت الذي يساعد على إلحاق الهزيمة بالاحتلال الإسرائيلي.
 
 
 
 للمرة الثانية منذ بدء طوفان الأقصى، أطلّ الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله بمناسبة يوم الشهيد، ذكرى الشهيد أحمد قصير فاتح عهد الاستشهاديين، الذي فجّر مقر الحاكم العسكري في مدينة صور الجنوبية.  هو يوم يتجدّد فيه العهد بإكمال المسيرة لمواجهة الكيان الغاصب الذي يواصل جرائمه في لبنان وفلسطين.
تحت عنوان "أحياء على طريق القدس" أقام حزب الله احتفالات حاشدة في بيروت والبقاع والجنوب .. عوائل الشهداء عبّروا عن فخرهم وأكّدوا أنهم لن يبخلوا لهذا الخط لا بالأولاد ولا بالأنفس.
الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصرالله أعلن ارتقاء العمليات العسكرية في جنوب لبنان كمّاً ونوعاً وعُمقاً، مكرّراً موقفه السابق أنّ هذه العمليات ترتبط بالتصعيد في غزّة ولبنان.
إيمان راسخ بدور الشهداء في صناعة النصر ... واذا كان منطلق المناسبة لبنانياً بحكم الصراع منذ عقود،الا أنها باتت اليوم عابرة لحدود دور محور المقاومة في العراق وسوريا وفلسطين واليمن وايران.
انتهى /


عرض مصدر الخبر



تطبيق موسوعة الرافدين




>