المقاومة العراقية: نعلن الجهوزية لتصعيد العمليات اذا أصر العدو الأمريكي على دعمه للمجازر الصهيونية

موقع المنار

المقاومة العراقية: نعلن الجهوزية لتصعيد العمليات اذا أصر العدو الأمريكي على دعمه للمجازر الصهيونية

  • منذ 5 شهر
  • العراق في العالم
حجم الخط:

المقاومة الإسلامية في العراق

أكدت المقاومة الإسلامية في العراقي ان ما تعرض له الشعب الفلسطيني من مجازر صهيونية، وإبادة جماعية وحشية، لا تخرج من دائرة حرب تديرها أمريكا ضد أبناء غزة وجنوب لبنان.

إذ تؤكد المقاومة الإسلامية في العراق إنها لن تترك أهلها في هذه الحرب يواجهون طواغيت العالم وحدهم، فإنها تعلن استعدادها وجهوزيتها، لتصعيد العمليات العسكرية داخل العراق وخارجه، إذا ما أصر العدو الأمريكي على استمرار آلة القتل الصهيونية، سواء في غزة الصمود أم في جنوب لبنان الإباء.

وفي وقت سابق اليوم، أكدت القوات المسلحة اليمنية استعدادها الكامل لاستنئاف عملياتها العسكرية ضد العدو الإسرائيلي في حال قرر استئناف عدوانه على غزة. وشددت القوات المسلحة اليمنية في بيان أنها لن تتردد في توسيع عملياتها العسكرية ضد الكيان الإسرائيلي لتشمل أهدافاً قد لا يتوقعها في البر أو البحر.

وأشارت إلى ان القوات المسلحة اليمنية مستمرة في منع السفن الإسرائيلية في البحر الأحمر وسوف تتخذ المزيد من الإجراءات لضمان التنفيذ الكامل لهذا القرار. كما أكدت القوات المسلحة اليمنية أن عملياتها العسكرية سوف تتوقف فور توقف العدوان الإسرائيلي على الشعب الفلسطيني في قطاع غزة.

كما اهابت القوات المسلحة اليمنية بكافة أحرار الأمة العربية والإسلامية وأحرار العالم باتخاذ المواقف المشرفة تجاه القضية الفلسطينية ودعماً وإسناداً لمقاومته الحرة.

وشددت القوات المسلحة اليمنية على أن هذا الأمر، يأتي تنفيذاً لتوجيهات السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، واستجابة لمطالب الشعب اليمني العظيم، ولنداءات أحرار أمتنا العربية والإسلامية في الوقوف الكامل مع خيارات الشعب الفلسطيني ومقاومته الأبية.



عرض مصدر الخبر



تطبيق موسوعة الرافدين




>