قنصل العراق: «عكاظ» و«سعودي جازيت» أنموذجان للعمل الإعلامي الحديث

عكاظ

قنصل العراق: «عكاظ» و«سعودي جازيت» أنموذجان للعمل الإعلامي الحديث

  • منذ 4 شهر
  • العراق في العالم
حجم الخط:

أكد القنصل العام لجمهورية العراق في جدة محمد سمير النقشبندي، أنَّ العلاقات المميزة بين السعودية والعراق تجسِّد قوة التلاحم والترابط بين قيادتي وشعبي البلدين الشقيقين؛ حيث عكست اتفاقيات التعاون، في كافة المجالات، الشراكة الراسخة والتلاحم والازدهار والتطور الملحوظ بين الجانبين بما يخدم مصالحهما.

جاء ذلك خلال الزيارة التي أجراها النقشبندي إلى «عكاظ» و«سعودي جازيت» (الإثنين)؛ حيث استقبله رئيس تحرير «عكاظ» المشرف على «سعودي جازيت» الزميل جميل الذيابي، والمدير العام عبدالله الحسون، ونائب رئيس التحرير عبدالله عبيّان، وعدد من القيادات التحريرية والإدارية.

وجرى خلال اللقاء تبادل وجهات النظر بين القنصل ورئيس التحرير حول العلاقات بين البلدين في مختلف المجالات، والدور الكبير الذي يلعبه الإعلام في الوقت الراهن.

وأشاد القنصل العراقي بالمستوى المميز، الذي شهدته صحيفتا «عكاظ» و«سعودي جازيت»، اللتان تعدان أنموذجين للعمل الإعلامي الحديث.

واطلع القنصل العراقي، خلال زيارته، على سير العمل في أقسام الصحيفة، وتعرّف إلى آليات التحول الرقمي في مسيرة العمل الإعلامي، وتطويع تقنيات الذكاء الاصطناعي في صناعة المحتوى الإعلامي الرصين المتجدد.

ونوه بمهنية «عكاظ»، و«سعودي جازيت» وتغطياتهما الواسعة والمميزة في شتى المجالات؛ محلياً ودولياً، وما تتمتعان به من موثوقية ومصداقية ومواكبة تضعهما في مقدمة المنصات الإعلامية.



عرض مصدر الخبر



تطبيق موسوعة الرافدين




>