کتائب سید الشهداء..اعتداءات الامریکان علینا لن تثنینا عن نصرة الشعب الفلسطینی.

تسنيم
  • منذ 4 شهر
  • العراق في العالم
حجم الخط:

كتائب سيد الشهداء..اعتداءات الامريكان علينا لن تثنينا عن نصرة الشعب الفلسطيني.

کتائب سید الشهداء..اعتداءات الامریکان علینا لن تثنینا عن نصرة الشعب الفلسطینی.

قال المتحدث الرسمي باسم المقاومة الاسلامية كتائب سيد الشهداء الشيخ كاظم الفرطوسي في تصريح خاص لوكالة تسنيم ، ان الاعتداءات على الحشد الشعبي هي اعتداءات على السيادة العراقية وعلى المؤسسة العسكرية العراقية وبالتالي هناك رسالة تريد ان توصلها الولايات المتحدة الامريكية من خلال هذا الاستهداف وهي ان هذه الاستهدافات ممكن ان تطال مؤسسات اكبر و بالتالي على الحكومة العراقية ان تنظر الى هذه الرسالة على انها رسالة خطيرة.

واضاف الفرطوسي في تصريحه لوكالة تسنيم : انه ليس غريبا على الولايات المتحدة التجاسر على السيادة العراقية فقد استهدفت سابقا عدة مرات التشكيلات العسكرية لوزارة الدفاع والداخلية والشرطة الاتحادية.
 
 
 
وقال : اعتقد ان هذه الاعتداءات ليست الاولى وليست هي الاخيره كما نتوقع وبالتالي هذه الاستهدافات وان كانت هي تؤلم وتقرح القلب الا انها لن تغير ولن تثني من عزيمة الشعب العراقي بكل مؤسساته العسكرية وغيرها من الوقوف جنبا الى جنب الى الاخوة في فلسطين في معركتهم المصيرية والدفاع عن كل اطفال ونساء غزة وشبابها وشيوخها وعن فلسطين.
وأوضح الفرطوسي ان هناك تخبط أمريكي في تحديد أهداف الاستهداف .. فالامريكان  عجزوا عن تحديد نقاط انطلاق هجمات المقاومين على القواعد الامريكية وبالتالي بداوا يبحثون عن اهداف اخرى وان كانت عشوائيه ونحن نعتقد ان هذه الاهداف التي تستهدف هنا وهناك الحشد الشعبي هي تمثل شأنا عراقيا عاما وبالتالي هذا ليس فقط يختص بالمقاومة وانما يختص بالشعب العراقي.
انتهى/


عرض مصدر الخبر



تطبيق موسوعة الرافدين




>