الناطق باسم النجباء لـ تسنیم: جمیع المصالح الامریکیه ستکون خاضعه لضربات المقاومه

تسنيم
  • منذ 4 شهر
  • العراق في العالم
حجم الخط:

الناطق باسم النجباء لـ تسنيم: جميع المصالح الامريكيه ستكون خاضعه لضربات المقاومه

«تسنیم» .. المعین النابض والزاخر بالمعرفة

أكد الناطق باسم حركة النجباء العراقية أن الولايات المتحدة الأمريكية هي المحرك الأساسي لجرائم حرب الكيان الصهيوني في فلسطين وبناء على هذا فإن جميع مصالحها سواء في العراق او المنطقة ستكون خاضعه لضربات المقاومة.

وفي تصريح خاص لوكالة تسنيم الدولية للأنباء قال  الدكتور حسين الموسوي الناطق باسم حركه النجباء العراقية ان المقاومة العراقية ادركت ومنذ اليوم الاول للتواجد الأمريكي  على الارض العراقيه منذ عام 2003 ولغايه الان بان الاهداف الاستراتيجيه لها هي عمليه السيطره على مصادر الطاقه وكذلك البقاء اكبر وقت ممكن في المنطقه من اجل تسيير فاعليتها السياسيه والاقتصاديه والاجتماعيه ومن اجل السيطره على هذه المنطقه بالذات.
 
 
ونوه الناطق باسم حركة النجباء: وبالتالي عمليه تحييد محور المقاومه وكذلك انهاء اي حاله مقاومه في هذه المنطقه وكذلك الضغط على اطراف المقاومه وهذا المحور المبارك وكذلك الضغط على ايران وكذلك الضغط على الاطراف الاخرى في هذه المنطقه تأتي في اطار الاهداف الاستراتيجية لأمريكا.

الموسوي أشار في حديثه لوكالة تسنيم  ان هناك اهداف  وغايات شيطانيه اخرى تسعى الولايات المتحده الامريكيه لتحقيقها  من اجل  بقائها في هذه المنطقه و تفكيك المنطقه عموما ومن اجل السيطره على مقدرات هذه المنطقه وكذلك عمليه السيطره على هذه المنطقه سياسيا واقتصاديا واجتماعيا.
مضيفا بالقول: وبالتالي نحن كمحور مقاومه نقول باننا جزء لا يتجزا من هذا المحور سواء كان في العراق او في المنطقه عموما وكذلك اننا جاهزون على اتم الجهوزيه لمحاربه هذا الكيان الغاصب وهذه الدوله المحتله والمعتديه اينما كانت.
وأكد الناطق باسم حركة النجباء: بالتالي جميع المصالح الامريكيه سواء كانت في المنطقه او في العراق سوف تكون خاضعه لضربات المقاومه وابناء المقاومه وسوف لن يثنينا كل هذا الكم الكبير من الدعايه الامريكيه ومن الدماء الزكيه الطاهره التي تتساقط يوميا في فلسطين وفي العراق وفي كل بقاع الارض والمعموره وبالتالي نحن نعتقد بان الولايات المتحده الامريكيه هي المحرك الاساسي والمحرك الاول لاداره الصراع في المنطقه وهي من يحرك الترسانه للعدو الغاصب الكيان الصهيوني في فلسطين.
وختم بالقول: وما صنعت اسرائيل الا انها تمثل راس الاهداف لتحقيق المصالح الامريكيه في المنطقه والهجوم الاخير للولايات المتحده الامريكيه على قواتنا وفصائلنا المسلحه وابناء الحشد الشعبي في المنطقه هو جزء لا يتجزا من هذا المنظور الكبير الذي تحاول ان تجده الولايات المتحده في المنطقه.
/انتهى/


عرض مصدر الخبر



تطبيق موسوعة الرافدين




>