بوتين: أوكرانيا أصبحت دولة راعية للإرهاب بدعم مباشر من أجهزة الاستخبارات الأجنبية

سبوتنيك عربي

بوتين: أوكرانيا أصبحت دولة راعية للإرهاب بدعم مباشر من أجهزة الاستخبارات الأجنبية

  • منذ 4 شهر
  • العراق في العالم
حجم الخط:
موسكو - سبوتنيك. وقال بوتين في كلمة له بمناسبة عيد وكالات الأمن الروسية: "نعلم أن نظام كييف سلك طريق الأساليب الإرهابية، وإرهاب الدولة بدعم مباشر من أجهزة الاستخبارات الأجنبية".
الرئيس الروسي فلاديمير بوتين يتحدث عن موضوع الحياة بدون عولمة: توحيد الاقتصادات السيادية في منتدى الاستثمار في تي بي روسيا تنادي!، 7 ديسمبر 2023 - سبوتنيك عربي, 1920, 19.12.2023
بوتين: أجهزة الأمن الروسية لديها كافة الإمكانات لحماية أمن الدولة ومواطنيها
وأضاف بوتين أن نظام كييف ينفذ أعمال تخريب ضد الأهداف المدنية، والبنية التحتية للنقل والطاقة، بالإضافة إلى شن هجمات إرهابية تستهدف المدنيين والمسؤولين والشخصيات العامة في روسيا.
ولفت الرئيس الروسي إلى أن محاولات أجهزة الاستخبارات الأجنبية لزعزعة استقرار الوضع الاجتماعي والسياسي في روسيا وتقويض السلام والتناغم بين الأعراق المختلفة في البلاد يجب التصدي لها بشكل صارم.
وأردف بقوله:
"يجب التصدي بقوة لمحاولات أجهزة الاستخبارات الأجنبية لزعزعة استقرار الوضع الاجتماعي والسياسي في روسيا وتقويض السلام والوئام بين الأعراق، والتدخل في شؤوننا الداخلية، وانتهاك الحق السيادي المصون للشعب الروسي في تقرير مستقبله".
وأكد الرئيس الروسي، أن حماية الحدود الروسية، ولا سيما بالقرب من خط التماس العسكري تتطلب اهتماما متزايدا.
وأضاف أن "حماية حدود الدولة تتطلب اهتماما متزايدا، وخاصة تلك المناطق القريبة من خط التماس العسكري".
مبنى وزارة الخارجية الروسية - سبوتنيك عربي, 1920, 02.08.2023
الخارجية الروسية: واشنطن تبرر إرهاب أوكرانيا رسميا برد فعلها إزاء هجمات المسيرات على موسكو
وقال بوتين مخاطبا أفراد وكالات الأمن الروسية "في الوقت نفسه أطلب منكم تقديم كل المساعدة والدعم اللازم لسكان المناطق الحدودية".
وشدد الرئيس الروسي على ضرورة العمل على مكافحة التهديدات في فضاء المعلومات بشكل أكثر فعالية وحماية أسرار الدولة والمصالح الاقتصادية للبلاد، وضمان التشغيل الموثوق للشركات والمؤسسات الوطنية بما في ذلك تلك التي تعمل على معالجة أهم المسائل الدفاعية والتكنولوجية.
وتابع الرئيس الروسي قائلا: "مهام الأجهزة الأمنية ليست ببسيطة، لكنكم تمتلكون كل الإمكانات اللازمة لحماية الدولة والمجتمع ومواطنينا، وأنا على يقين بأنكم ستستمرون في العمل بكفاءة عالية لخدمة روسيا وشعبنا العظيم بكفاءة وشرف".


عرض مصدر الخبر



تطبيق موسوعة الرافدين




>