أخر الأخبار
عاجل

ذهبية وفضيتان وست برونزيات لسورية في البطولة العربية الثانية عشرة للكيوكوشنكاي

وكالة الانباء السورية سانا

ذهبية وفضيتان وست برونزيات لسورية في البطولة العربية الثانية عشرة للكيوكوشنكاي

  • منذ 4 شهر
  • العراق في العالم
حجم الخط:
الرياض-سانا
أحرز منتخب سورية للكيوكوشنكاي ذهبية وفضيتين وست برونزيات في البطولة العربية الثانية التي اختتمت اليوم في المملكة العربية السعودية.
ففي القتال الفردي بفئة السيدات حققت لاعبتنا ديمة النوري ذهبية القتال وبفئة الناشئين نال يامن زرزور فضية ومحمد عرفات برونزية و بفئة الشباب أحرز فراس زرزور ومؤيد الخولي و يزن زرزور ثلاث برونزيات بينما ظفر عبد المجيب خولي ببرونزية الرجال.
وفي منافسات الكاتا حققت ديمة النوري الميدالية البرونزية بفئة السيدات ونال يامن زرزور الفضية بفئة الناشئين.
وقال حازم مارديني رئيس اللجنة الفنية للعبة ومدرب المنتخب إن البطولة شهدت مستوى تنظيمياً عالياً وتم اعتماد برنامج القرعة الالكتروني في بطولات الاتحاد الدولي للكيوكشن للمرة الأولى في البطولات العربية مضيفاً أن المنافسة في البطولة قوية والمستوى الفني عال جداً لمشاركة منتخبات قوية.
ولفت مارديني إلى أنه تخلل البطولة دورة تحكيم للإطلاع على أهم التعديلات في قانون اللعبة في الاتحادين الدولي والعربي وقد حاضر فيها انطونيو بينيرو رئيس الاتحاد الدولي للكيوكشن و بول لوريست مسؤول التحكيم في الاتحاد الدولي.
وأشار إلى  تميز الحكام المرافقين لبعثة منتخبنا الوطني للفنون القتالية برياضة الكيوكوشنكاي حيث تم اختيارهم للتحكيم في معظم المباريات النهائية.
وشارك  بالبطولة  160 لاعب ولاعبة مثلوا سورية و السعودية و لبنان والعراق والكويت و الأردن وليبيا وتونس والجزائر.
محمد الرحيل


عرض مصدر الخبر



>