اعلامیة لبنانیة لـ " تسنیم": خطاب سید المقاومة الأخیر عالی السقف واللهجة لمن یفهم

تسنيم
  • منذ 3 شهر
  • العراق في العالم
حجم الخط:

اعلامية لبنانية لـ " تسنيم": خطاب سيد المقاومة الأخير عالي السقف واللهجة لمن يفهم

اعلامیة لبنانیة لـ " تسنیم": خطاب سید المقاومة الأخیر عالی السقف واللهجة لمن یفهم

قالت الاعلامية اللبنانية نادين خزعل حول خطاب الامين العام لحزب الله سماحة السيد حسن نصرالله والذي القاه بمناسبة ذكرى اسبوع القائد الشهيد المجاهد الحاج جهاد الطويل ان الجميع كان يترقب هذا الخطاب ولقد كان خطابا عالي السقف وهو خطاب المنتصر ومن يملك زمام الامور وقد قام السيد حسن نصرالله عبر خطابه هذا بتمرير عدة رسائل للاسرائيلي والأمريكي.

واردفت الاعلامية اللبنانية  نادين خزعل خلال حوار خاص مع وكالة تسنيم الدولية للأنباء: ان كل المراقبين يدركون جيدا عمق الرسائل التي غالبا ما يمررها الامين العام لحزب الله عبر خطاباته، لقد قال السيد نصرالله بان لديه العديد من الرسائل المرسلة من الآباء والامهات موقعة منهم يطلبون منه عبرها اشراك ابناءهم حتى ولو كان لديهم ولدا واحدا فقط في الخطوط الامامية وفي ذلك رسالة عميقة جدا. لقد قال  السيد حسن نصرالله ايضا بان الصبر هو جزءا من الجهاد داعيا الى المحافظة على الصبر والى التكاتف فلا سقف زمني معروف لهذه الحرب وهذه ايضا رسالة عميقة.
 
 
مؤكدة أن السيد حسن نصرالله اوضح بان من عليه ان يخاف فعلا ليس المقاومة وليس اللبنانيين بل حكومة العدو والمستوطنين الصهاينة والاسرائيلي.
وأضافت: لقد وصف السيد نصرالله الاعتداء على اليمن بانه حماقة امريكية بريطانية مشتركة وقال بان هذه الحماقة لم ولن تنفع، متابعا بان الاعتداءات على العراق والاعتداءات على اليمن وكل الاعتداءات التي يقوم بها الاسرائيلي والامريكي لن تتمكن من تغيير المعادلة فالواقع بات يشير الى ان الاقوى اصبح اليوم هو المقاومون وليس المحتلون.
 وتابعت الاعلامية نادين خزعل: لقد قال السيد نصرالله ايضا بانه منذ حوالي مئة يوم على بدء معركة طوفان الاقصى والمقاومة على أكمل جهوزية لخوض الحرب وقال السيد نصرالله وبطريقة مباشرة لاتحتمل اي تأويل بان العمليات التي تشنها المقاومة من لبنان لم تبدأ إلا نصرة لغزة ومساندة لغزة وهي بالتالي لن تتوقف قبل ايقاف العدوان على غزة، ودعا ايضا الامريكيين الى الخوف على قواعدهم العسكرية والخوف على اداتهم في المنطقة عوض الادعاء بالخوف على لبنان.
وختمت بقولها: اذا خطاب عالي السقف جدا وعالي اللهجة وواضح ومباشر وتردداته سوف تكون طبعا كبيرة فلنترقب بالايام القادمة مالذي سوف يحدث  طبعا مع التمني بالنصرة لاهلنا في غزة  وفي العراق و في اليمن وفي لبنان.
/انتهى/


عرض مصدر الخبر



تطبيق موسوعة الرافدين




>