بمشاركة 90 شركة افتتاح فعاليات معرض سيلا للصناعات الجلدية بحلب

وكالة الانباء السورية سانا

بمشاركة 90 شركة افتتاح فعاليات معرض سيلا للصناعات الجلدية بحلب

  • منذ 3 شهر
  • العراق في العالم
حجم الخط:
حلب-سانا
بمشاركة 90 شركة بدأت اليوم فعاليات معرض سيلا الدولي للأحذية والجلديات ومستلزمات الإنتاج (بيع .. صيف 2024) بدورته 17 والذي تنظمه غرفة صناعة حلب والاتحاد العربي للصناعات الجلدية على أرض المدينة الرياضية بالحمدانية.
ويتضمن المعرض الذي يستمر لمدة أربعة أيام مختلف أنواع الجلود والأحذية والحقائب والألبسة الجلدية.
وبيّن رئيس الاتحاد العربي للصناعات الجلدية طارق التميمي في تصريح لسانا أنه تمت إقامة عدة معارض لسيلا في مدينة دمشق واليوم يعد افتتاحها في مدينة حلب نقلة نوعية ومهمة.
وأوضح رئيس غرفة صناعة حلب المهندس فارس الشهابي أن صناعة الجلديات والأحذية تعد من الصناعات التصديرية، وقدوم عدد من الزوار من عدة دول عربية مختلفة منها العراق وفلسطين والأردن إلى المعرض يشكل فرصة مهمة ليكون نافذة تصديرية للمنتجات السورية.
ومن الشركات المشاركة أوضح عادل قباني من شركة قباني لصناعة وتجارة الأحذية أن مشاركتهم تضم مختلف أنواع الأحذية، وهي تأكيد على عودة عجلة الإنتاج بحلب.
 وبين أحمد ميرعي من شركة ليمار للحقائب النسائية أن شركتهم تنتج مختلف أنواع الحقائب واليوم مشاركتهم تهدف إلى الترويج للمنتج والتأكيد على جودة الصناعة السورية.
وأوضح محمد دوارة من شركة دوارة توب أن شركتهم تصنع مختلف أنواع الأحذية وأن المعرض يشكل فرصة مهمة لتوقيع عقود والترويج للمنتجات في الأسواق العربية والخارجية.
ولفت مدير الشركة العامة العربية للمنتجات المطاطية والجلدية فادي الخزيم إلى الحرص على المشاركة بالمعرض بهدف التأكيد على تعافي القطاع العام وعودته للإنتاج.
حضر الافتتاح محافظ حلب حسين دياب وعدد من أعضاء الاتحاد العربي للصناعات الجلدية ومجلسي غرفتي صناعة وتجارة حلب وفعاليات رسمية.
قصي رزوق وبريوان محمد


عرض مصدر الخبر



تطبيق موسوعة الرافدين




>