مراسل "سبوتنيك": جولة رابعة من الغارات الأمريكية استهدفت مواقع في الميادين والبوكمال شرقي سوريا

سبوتنيك عربي

مراسل "سبوتنيك": جولة رابعة من الغارات الأمريكية استهدفت مواقع في الميادين والبوكمال شرقي سوريا

  • منذ 2 شهر
  • العراق في العالم
حجم الخط:
وقصف الطيران الأمريكي بعدة صواريخ قلعة "الرحبة" الأثرية التاريخية على نهر الفرات في منطقة "الميادين"، شرقي سوريا، دون القدرة على معرفة حجم الأضرار حتى الآن.
وأضاف مراسل "سبوتنيك" بسماع دوي انفجارات عنيفة جدا قرب مطار دير الزور العسكري وفي منطقة "حويجة صكر" بمدينة دير الزور على الأطراف الشرقية للمدينة.
وأفادت معلومات أولية بوقوع إصابات في صفوف القوات الحليفة للجيش السوري جراء الضربات الجوية الأمريكية التي استهدفت حي "هرابش" القريب من مطار دير الزور العسكري.
في السياق ذاته، أفاد مراسلنا بوقوع هجوم صاروخي استهدف الجيش الأمريكي في قاعدة حقل غاز "كونيكو" بريف دير الزور.
جاء ذلك في أعقاب استهداف القوات الأمريكية لمنطقة حدودية بين سوريا والعراق شرقي دير الزور، وأوضح المراسل أنه تم رصد تحليق كثيف للطيران الحربي الأمريكي في سماء مدينة "الميادين" بريف دير الزور شرقي سوريا.
وأكّد المراسل سماع دوي سلسلة انفجارات داخل قاعدة الجيش الأمريكي في حقل "العمر" النفطي شرقي سوريا، مشيرا إلى أن "النقاط المستهدفة (من قبل القصف الأمريكي) تقع في منطقة "الحيدرية" بالريف الجنوبي الشرقي لمدينة "الميادين".
وأضاف المراسل: "شنت طائرات مسيرة سلسلة غارات استهدفت نقاط تمركز قوات حليفة للجيش السوري على الحدود السورية العراقية، في أقصى البادية الشرقية لمدينة "الميادين"، بريف محافظة دير الزور، شرقي سوريا".
يتبع...


عرض مصدر الخبر



تطبيق موسوعة الرافدين




>