حرکة النجباء: المقاومة الإسلامیة سترد على العدوان الامریکی بما تراه مناسبا فی الزمان والمکان الذی ترید

تسنيم
  • منذ 3 شهر
  • العراق في العالم
حجم الخط:

حركة النجباء: المقاومة الإسلامية سترد على العدوان الامريكي بما تراه مناسبا في الزمان والمكان الذي تريد

حرکة النجباء: المقاومة الإسلامیة سترد على العدوان الامریکی بما تراه مناسبا فی الزمان والمکان الذی ترید

توعدت المقاومة الاسلامية حركة النجباء، اليوم السبت، بالرد على العدوان الاميركي بما تراه مناسبا في الزمان والمكان الذي تريد.

وذكرت النجباء في بيان لها، أنه " استهداف آخر تنتهك فيه قوات الاحتلال الأمريكي سيادة العراق وكرامته جهاراً نهاراً ليوقع عشرات الشهداء العراقيين من أبطال الحشد الشعبي والمواطنين الأبرياء العزل،  في الوقت نفسه تحرك صنيعتها داعش لاستهداف القوات الأمنية.
واضاف البيان: وبهذا تؤكد إدارة الشر الأمريكية أنها راعية الإرهاب والإجرام في العالم وأن هذه الانتهاكات إنما هي خرق كبير للسيادة، وبذلك نعلن اليوم أننا ماضون في تحقيق أهدافنا وسيأتيها الرد من حيث لا تتوقع، فالمقاومة الإسلامية اليوم قادرة على الوصول الى أبعد نقطة ومجاراة العدو والتغلب عليه بإذن الله”.
وحذر البيان، "ليعلم الاحتلال الأمريكي وإدارته المشؤومة أن المقاومة الإسلامية سترد بما تراه مناسبا في الزمان والمكان الذي تريد وأن ذلك ليس نهاية المطاف، وقال: "لدينا من المفاجآت ما يغيض الاعداء ويسر الصديق، وستخرجون من العراق أذلاء خاسئين غير مأسوف عليكم، ونكرر لكي يسمع من به صمم أننا لن نهادن ولا نتراجع ولن ننكسر وإن عدتم عدنا والعاقبة للمتقين".
انتهى/
 


عرض مصدر الخبر



تطبيق موسوعة الرافدين




>