أخر الأخبار
عاجل

السید الحوثی: العدو الصهیونی وبمشارکة بریطانیة أمریکیة یحضر لاستهداف رفح من أجل إلحاق نکبة

تسنيم
  • منذ 2 شهر
  • العراق في العالم
حجم الخط:

السيد الحوثي: العدو الصهيوني وبمشاركة بريطانية أمريكية يحضر لاستهداف رفح من أجل إلحاق نكبة

السید الحوثی: العدو الصهیونی وبمشارکة بریطانیة أمریکیة یحضر لاستهداف رفح من أجل إلحاق نکبة

أكد قائد حركة أنصار الله السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي أن العدو الصهيوني وبمشاركة بريطانية أمريكية يحضر لاستهداف رفح من أجل إلحاق نكبة أكبر بالنازحين والأهالي هناك.

وفي كلمة له قال قائد حركة أنصار الله السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي ان العدو الصهيوني وبمشاركة بريطانية أمريكية يحضر لاستهداف رفح من أجل إلحاق نكبة أكبر بالنازحين والأهالي هناك.
وأضاف، ان طائرات الاستطلاع الأمريكية والبريطانية تقوم بدور أساسي تحضيرًا لاستهداف رفح. وتابع، ان مجلس الأمن الدولي بات "مجلس أمن المستكبرين" الذي أصبح يحمي الأميركيين والإسرائيليين.
وأوضح أنه لا يزال المجاهدون في غزة بحمد الله وبمعونته متماسكون وأدائهم الجهادي والقتالي فعال للغاية. وأضاف، ان العمليات المشتركة للمجاهدين في غزة زادت من مستوى التعاون والتكاتف.
وقال السيد الحوثي ان عمليات فصائل المقاومة في قطاع غزة فعالة ومؤثرة في تدمير الآليات والقناصة والاشتباك من مسافة صفر.
وأضاف، ان العدو الإسرائيلي بكل ثقله وبقصفه وتدميره فشل في أن يستعيد أسراه بدون صفقات تبادل. وتابع، من بوادر الفشل للجيش الإسرائيلي إلزامهم بزيادة مدة الخدمة الإلزامية وكذلك التطوعية.
وأضاف، الأمريكيون يقدرون أن الجيش الإسرائيلي، بحاجة إلى 5 سنوات على الأقل لترميم خسارته من ضربة 7 أكتوبر دون الخسائر اللاحقة.
وتابع، رغم المكابرة ظروف الإسرائيلي والأمريكي لا تسمح لهم بالاستمرار بهذه الوتيرة من العدوان إلى ما لا نهاية.
وأضاف، العدو الإسرائيلي متعود على الحروب الخاطفة، والإنهاك الذي يعاني منه جيشه واضح بإخراج ألوية عسكرية لإعادة ترميمها. الوضع الداخلي الصهيوني مهزوز والخسائر كبيرة.
وتابع، الأمريكي مقبل على انتخابات وأصبح مشتبكا مع جبهة العراق واليمن وجبهات أخرى وهذا يكلفه ويقلقه ويؤثر عليه. ان وضع البريطاني مهزوز وهشّ على مستوى الوضع الاقتصادي والداخلي.
وقال السيد الحوثي ان جبهة حزب الله في لبنان، لها تأثير كبير في إشغال العدو والتنكيل بقواته وفي إجبار مئات الآلاف من الصهاينة على النزوح.
وأضاف، الجبهة العراقية مساندة وجادة وتستهدف العدو الإسرائيلي والأمريكي وتقدم التضحيات . وتابع، بسبب فاعلية جبهة العراق صعد الأمريكي في مواجهتها واستهدف قادة من مجاهديها الأعزاء.
وأكد أن جبهة اليمن مستمرة في استهداف العدو إلى فلسطين وفي عملياتها البحرية حتى وقف العدوان والحصار عن غزة.
وأضاف، استهدفنا العدو هذا الأسبوع في أم الرشراش "إيلات" ولم تعد آمنة كما كان يأمله العدو، والميناء فيها تعطل. وتابع، الصهاينة في أم الرشراش في حالة قلق وخوف مستمر، والوضع الاقتصادي تضرر فيها بشكل واضح.


عرض مصدر الخبر



>