الشرطة العراقي يقيل مدربه وهذا حصاده مع الفريق

العربي الجديد

الشرطة العراقي يقيل مدربه وهذا حصاده مع الفريق

  • منذ 2 شهر
  • العراق في العالم
حجم الخط:

أعلن نادي الشرطة العراقي عن رحيل مدربه التونسي شهاب الليلي، وذلك بعد أن انقاد الفريق إلى الهزيمة أمام نادي الطلبة بنتيجة 2ـ1، لتختار إدارة النادي التخلي عن المدرب بعد أشهر قليلة من التعاقد معه، في خطوة كانت تبدو متوقعة.

ونشر النادي العراقي على حسابه على "فيسبوك" تدوينة قصيرة قال فيها: "بالتراضي. الهيئة الإدارية لنادي الشرطة تنهي عقدَ المدرب التونسي شهاب الليلي"، دون أن تقدم معطيات إضافية عن القرار الذي اتخذته، ولكن من الواضح أن النتائج هي السبب الرئيسي لهذه الخطوة، ولم تعلن إدارة الفريق عن اسم المدرب الجديد الذي سيقود المجموعة في بقية المواعيد.

وقاد الليلي الفريق في 15 مباراة لحساب الدوري المحلي، حقق خلالها 10 انتصارات وتعادل في مباراتين وخسر 3 مواجهات، وهو يحتل المركز الثاني في الترتيب العام، ولكن ذلك لم يكن كافياً ليستمر المدرب التونسي في مهامه وإكمال الموسم مع النادي العراقي.

ولم يكن الليلي موفقاً في تجاربه الأخيرة، حيث قاد في بداية الموسم الحالي، اتحاد بن قردان في الدوري التونسي، ولكنه لم ينه التجربة ورحل عن الفريق بعد بداية متعثرة قبل أن يرفع التحدي في الدوري العراقي، كما كانت له عديد التجارب العربية المختلفة في السنوات الأخيرة وعمل في عديد من الدوريات، كما أنه درّب النادي الأفريقي والنادي الصفاقسي والنجم الساحلي، في أفضل المحطات في مسيرته التدريبية في تونس، إضافة إلى قيادة أندية أخرى مثل النادي البنزرتي والاتحاد المنستيري.



عرض مصدر الخبر



تطبيق موسوعة الرافدين




>