كاساس يحط الرحال في إيطاليا والهدف تعزيز جديد لدفاعات منتخب العراق

العربي الجديد

كاساس يحط الرحال في إيطاليا والهدف تعزيز جديد لدفاعات منتخب العراق

  • منذ 2 شهر
  • العراق في العالم
حجم الخط:

حط مدرب منتخب العراق لكرة القدم الإسباني خيسوس كاساس الرحال في إيطاليا لمتابعة المدافع آدم طالب (17 عاماً)، لاعب فريق تورينو تحت 19 عاماً.

ونشر المدرب الإسباني صورة له، السبت، عبر حساباته الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي، بالقرب من مقر النادي الإيطالي وكتب: "نتابع أحد اللاعبين في تورينو"، ليلقى هذا المنشور تفاعلاً كبيراً من مشجعين عراقيين.

ويحاول مدرب "أسود الرافدين" البحث عن خيارات جديدة في مركز عمق الدفاع، في ظل الأزمة التي تلاحق منتخب العراق في هذا المركز، والتي كانت واضحة في بطولة أمم آسيا الأخيرة، لذا بات آدم طالب، الذي شارك رفقة منتخب شباب العراق في مونديال تحت 20 عاماً الأخير في الأرجنتين، أحد الخيارات المتاحة لحمل قميص المنتخب الوطني في الفترة المقبلة.

وانضم آدم طالب إلى صفوف نادي ألبورغ الدنماركي موسم 2022-2023 قادماً من صفوف إف سي إن يوث الدنماركي، ليتدرج في صفوفه حتى انتقاله إلى نادي تورينو في يناير/ كانون الثاني الفائت، حيث خاض مع الأخير 12 مباراة حتى الآن.

ويستعد كاساس لإعلان قائمة منتخب العراق لمواجهة نظيره الفيليبين في 21 مارس/ آذار المقبل ضمن منافسات الجولة الثانية من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026 وأمم آسيا 2027.

وأفاد مصدر في الجهاز الفني لـ"أسود الرافدين" رفض الكشف عن اسمه، لـ"العربي الجديد"، بأنّ القائمة لن تشهد تغييرات كثيرة عن تلك التي خاضت أمم آسيا، حيث يتوقع أن يكون هناك لاعبان أو ثلاثة جدد، تحضيراً لخوض لقاء التصفيات الآسيوية المزدوجة. 



عرض مصدر الخبر



تطبيق موسوعة الرافدين




>