جميلة البدوي تطرح أغنية بلهجة العراق

هسبريس المغربية

جميلة البدوي تطرح أغنية بلهجة العراق

  • منذ 2 شهر
  • العراق في العالم
حجم الخط:

بعد غياب، عادت الفنانة جميلة البدوي، المقيمة بدولة الإمارات العربية المتحدة، إلى الساحة الفنية بعمل فني جديد أطلقته عبر القناة الرسمية للشركة المنتجة على موقع تحميل الفيديوهات “يوتيوب”.

واختارت البدوي في إصدارها الفني الجديد الغناء باللهجة العراقية لأول مرة في مسارها، وجاءت الأغنية بعنوان “يرد الشتا”، وهي من كلمات ضياء الميالي، ألحان وتوزيع ميثم علاء الدين، مكس وماستر طيف عادل.

وأصدرت الفنانة المغربية عملها الغنائي الجديد على طريقة الفيديو “ليريكس” مع “الأرت وورك” باعتماد صور من أحدث جلسة تصوير خضعت لها، كما أقدمت على حذف مجموعة من المنشورات عبر صفحتها الرسمية من أجل الترويج لجديدها الغنائي.

وكانت صاحبة “بلاش بلاش” قد عبرت في تصريحات سابقة عن مدى حبها وشغفها للغناء باللهجة العراقية التي أصبحت في السنوات الأخيرة تستهوي نجوم الوطن العربي، مبرزة أنها تسعى دائما لتقديم إنتاجات فنية متنوعة ولا تنحصر في الأغاني باللهجة المغربية.

في سياق آخر، وقع مؤخرا اختيار الفنان العالمي شاروخان على جميلة البدوي وزوجها عبد الفتاح الجريني لأداء أغنية النسخة العربية من فيلمه “جوان”، في رابع تعامل يجمع بينهم، حيث احتفل معهما بعمله الجديد من برج خليفة بدولة الإمارات حيث حط الرحال لتقديم فيلمه للجمهور العربي.

The post جميلة البدوي تطرح أغنية بلهجة العراق appeared first on Hespress - هسبريس جريدة إلكترونية مغربية.



عرض مصدر الخبر



تطبيق موسوعة الرافدين




>