يضم 8 ملايين متابع.. انهيار التيك توكر العراقي “حسحس” بعد إغلاق حسابه

أخبار الآن

يضم 8 ملايين متابع.. انهيار التيك توكر العراقي “حسحس” بعد إغلاق حسابه

  • منذ 1 شهر
  • العراق في العالم
حجم الخط:

تريندينغ| إغلاق حساب التيك توكر العراقي “حسحس” وفقدانه 8 ملايين متابع

اختفى 8 ملايين متابع مع الحساب الخاص بحسام الأمير، تيك توكر عراقي معروف بـ “حسحس” وموجة هجوم غير مسبوقة اجتاحت منصات مواقع التواصل الاجتماعي على الشاب.

بحسب ما تم تداوله، ظهر التيك توكر العراقي على برنامج لمساعدة العوائل الفقيرة وتلقى بلاغات كثيرة على الحساب وتم إغلاقه بسبب “عدم إيفائه” بوعوده.

ويعد “حسحس” من أكبر المشاهير العراقيين على السوشال ميديا وكان يمتلك 8 ملايين متابع على تيك توك.

وبعد إغلاق حسابه، ظهر في مقطع فيديو وهو يبكي ووجه رسالة شديدة اللهجة ويردد “حسبي الله ونعم الوكيل”

@dreeem347

♬ الصوت الأصلي – حسحس

وتابع أنه إذا يريد أن يدعم أحد فهو لن يشهر بالموضوع لأن الله موجود، وبعدها اختتم حديثه وقال “عوفوني بحالي وبعد ما أريد هذا البرنامج وحقي راح يطلع بشهر رمضان!”

@dreeem347

#حسحس #جيش_حسحس

♬ الصوت الأصلي – حسحس

البعض قال إن “حسحس” كان يقدم محتوى هابط وهذا السبب الحقيقي لإغلاق حسابه بينما أصر البعض الآخر أن السبب هو عدم وفائه بوعده لمساعدة الفقراء، الموضوع أثار موجة جدل كبيرة جداً على مواقع التواصل الاجتماعي واختلفت تعليقات المستخدمين.

منهم مستخدم عبر فيسبوك علق على المقطع وقال:

“ياعزيزي نعلم جيدا أن لك حريتك المطلقة وهذا من حقك لكن أن ترقص على التيكتوك بحجة الأرزاق هذا ليس من حقك تعتبر مفسدا للذوق العام بما أنك عربي”

News

بينما نسيم علقت وقالت:

“قد تكون فرصه لمراجعة حساباتك وبداية جديدة لحياة تستحق بدل العرض مع النساء وأنا أعتبرك إنسان مستهتر بكل ما للكلمة من معنى”

News

مستخدم آخر كان له رآي آخر كتب وقال:

 “عمي خالي عوفوا الخلق للخالق.. اللي يريد يتابعه يتابعه، واللي ما عاجبه لا يظوج لا تتابعونه، وكان الله يحب المحسنين، عيب هذه الأمور الدول كلها تتفرج عليكم وعلى مشاحناتكم، وملاحظة اللي يتصدق وينفق بينه وبين رب العالمين ما يصير يشهر.. تحياتي واحترامي للجميع”

News

أما عدي كتب وقال:

“أنت أسأت لعشيرتك ومحافظتك وبلدك وأظهرت العراقي للإعلام للأسف فد شي نكرة حالك حال ذوله اللي نشوفهم يوميا هذا أقل عقاب. يجب أن يعاقب الجميع أمثالك تحياتي لكل من بلغ عنك”

News



عرض مصدر الخبر



تطبيق موسوعة الرافدين




>