"المقاومة الإسلامية في العراق" تعلن استهداف مقر وزارة الدفاع الإسرائيلية

سبوتنيك عربي

"المقاومة الإسلامية في العراق" تعلن استهداف مقر وزارة الدفاع الإسرائيلية

  • منذ 1 شهر
  • العراق في العالم
حجم الخط:
وقالت "المقاومة الإسلامية في العراق" في بيان نشرته عبر تليغرام "استهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية في العراق فجر اليوم الأحد بواسطة الطيران المسيّر، مبنى مقر وزارة دفاع الكيان الصهيوني بأراضينا المحتل".
وأوضح البيان أن "هذه العملية النوعية تأتي في هذه الليالي المباركة لتؤكد استمرارنا بدك معاقل الأعداء واستكمالنا للمرحلة الثانية لعمليات مقاومة الاحتلال التي ستتصاعد خلال شهر رمضان المبارك نصرةً لأهلنا في غزة وردًا على المجازر الصهيونية بحق المدنيين الفلسطينيين العزّل".
طائرة استطلاع أورلان - سبوتنيك عربي, 1920, 06.03.2024
فصائل عراقية مسلحة تعلن استهداف مطار كريات شمونة في إسرائيل بالطيران المسير
يذكر أن "المقاومة الإسلامية في العراق" كانت قد أعلنت الأسبوع الماضي استهداف محطة توليد الكهرباء في تل أبيب بالطيران المسيّر، وذلك بعد يوم من استهدافها لمطار بن غوريون في عمق إسرائيل بالطيران المسيّر.
سبق ذلك إعلان "المقاومة الإسلامية في العراق" استهدافها قاعدة جوية لطيران الجيش الإسرائيلي المسيّر في الجولان المحتل، بواسطة الطيران المسيّر.
نظام دفاع البحرية الإسرائيلي المصمم لاعتراض وتدمير الصواريخ قصيرة المدى وقذائف المدفعية، في ميناء حيفا الشمالي - سبوتنيك عربي, 1920, 09.03.2024
فصائل عراقية تعلن استهداف مصافي نفط حيفا في إسرائيل بالطيران المسير
وتشن "المقاومة الإسلامية في العراق" بين الحين والآخر، قصف قواعد أمريكية في سوريا والعراق، ردا على العملية العسكرية للجيش الإسرائيلي في قطاع غزة، حيث أعلنت تلك الفصائل دعمها "المقاومة الفلسطينية".
ودخلت الحرب في غزة يومها 170، ويستمر القصف الإسرائيلي في مختلف مدن القطاع، ووسط أزمة إنسانية ومجاعة غير مسبوقة لعدم سماح القوات الإسرائيلية للمساعدات الإنسانية بالدخول.


عرض مصدر الخبر



تطبيق موسوعة الرافدين




>