ولایتی خلال لقائه الامین العام لحرکة الجهاد: غزة اربکت مشاریع الصهاینة والغربیین خاصة امیرکا

تسنيم

ولایتی خلال لقائه الامین العام لحرکة الجهاد: غزة اربکت مشاریع الصهاینة والغربیین خاصة امیرکا

  • منذ 3 أسبوع
  • العراق في العالم
حجم الخط:

ولايتي خلال لقائه الامين العام لحركة الجهاد: غزة اربكت مشاريع الصهاينة والغربيين خاصة اميركا


ولایتی خلال لقائه الامین العام لحرکة الجهاد: غزة اربکت مشاریع الصهاینة والغربیین خاصة امیرکا

التقى مستشار قائد الثورة الاسلامية للشؤون الدولية علي اكبر ولايتي مع الامين العام لحركة الجهاد الاسلامي في فلسطين زياد النخالة والوفد المرافق، وجرى التباحث وتبادل الاراء حول مستجدات الاوضاع في المنطقة ومقاومة شعب فلسطين العظيم واهل غزة.

وفي بداية اللقاء الذي جرى الاربعاء، رحب ولايتي بالسيد النخالة والوفد المرافق له وقال: رغم كل القيود والصعوبات، قمتم بعمل عظيم، سيسجل في تاريخ  المقاومة إلى الأبد، وان فلسطين قضية العالم الاسلامي الاولى والمهمة سوف تنتصر بشعبها العظيم والشجاع والقوي وتتحرر من الاحتلال الصهيوني الوحشي.
واشاد مستشار قائد الثورة للشؤون الدولية بالمقاومة الفريدة ومكانة شعب غزة وفلسطين العظيم وأكد: غزة اربكت كل مشاريع الصهاينة والغربيين، وخاصة الراعي الرئيسي لهذه الجرائم اي اميركا ، حيث استشهد وجُرح عشرات الآلاف من أبناء شعب غزة وفلسطين المظلومين امام أعين العالم وصمت ادعياء حقوق الإنسان.
*النخالة: اسرائيل لم تحقق ايا من اهدافها والمقاومة ستواصل مسيرتها بكل قوة 
إلى ذلك، أعرب الأمين العام لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين عن ارتياحه لهذا اللقاء وأكد: ان إسرائيل لم تحقق أياً من أهدافها والمقاومة ستواصل مسيرتها بكل قوة.
وأضاف زياد النخالة: نكن احتراما خاص للشعب الإيراني العظيم، والثورة الإسلامية في إيران أحدثت الكثير من التغييرات الإيجابية في العالم، وهذه الثورة إنجاز عظيم وقد شهدنا هذه الآثار الإيجابية، خاصة في الحفاظ على اهداف القدس وفلسطين حية.
وقال: اليوم تقف المقاومة بقوة في وجه كيان الاحتلال الصهيوني وداعميه وأفشلت كل مخططاتهم، وهذه من بركات الثورة الإسلامية، ونشكركم على مواكبتكم ودعمكم، وخاصة قائد الثورة الاسلامية.
وأضاف زياد النخالة: اليوم نشهد أن قوى مثل اليمن وفلسطين والعراق وسوريا تشكلت بمحورية إيران، وهي تزداد حيوية وتماسكاً كل يوم، ومحور المقاومة يزداد قوة كل يوم، وهذا المحور سيبقى، وينتصر وسنرى تغييرات جيدة في المنطقة.
وأشار الأمين العام لحركة الجهاد الإسلامي وفقا لارنا إلى ضرورة المزيد من التقارب في المنطقة، وأضاف: اننا نشهد قدرا كبيرا من التقارب والاصطفاف بين حزب الله لبنان واليمن وفلسطين، وهذه القضية فريدة من نوعها.
انتهى/


عرض مصدر الخبر



تطبيق موسوعة الرافدين




>