قارئ شفاه يكشف ما قاله صلاح لكلوب

موقع سنترال
  • منذ 2 أسبوع
  • أخبار العراق
حجم الخط:
تستمر أصداء الخلاف، الذي نشب بين المهاجم المصري محمد صلاح، والألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول، خلال مواجهة وست هام يونايتد الماضية في الدوري الإنجليزي الممتاز
واشتبك صلاح مع كلوب لفظيًا أثناء استعداد اللاعب للنزول كبديل في الدقيقة (78) من زمن المباراة، التي انتهت بالتعادل (2-2).

وتفاجأ الدولي المصري بجلوسه مجددًا على مقاعد البدلاء في بداية المباراة، رغم سعي فريقه بقوة لنيل لقب البريميرليج، وسط منافسة شرسة مع مانشستر سيتي، وآرسنال.
ونقلت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، ما قاله قارئ الشفاه جون كاسيدي، عن الحديث الذي دار بين صلاح، ومدربه على خط التماس.
وبدأ الخلاف عند ذهاب مدرب الريدز لمصافحة صاحب الـ31 عامًا قبل نزوله، لكن اللاعب تفاعل معه بطريقة فاترة قبل أن يخاطبه المدرب، ليرد صلاح: "لا يمكنني فعل شيء حيال ذلك.. لا شيء".
بعدها، اقترب كلوب واستفز صلاح ببعض الكلمات التي لم يكشف عنها، ليتسبب ذلك في انفلات أعصاب اللاعب، ليرد على مدربه قائلاً: "سأحصل على بطاقة حمراء بعد 7 سنوات.. بعد 7 سنوات من الخدمة"، وهو ما كرره 3 مرات.
حينها اتجه داروين نونيز لتهدئة زميله ومحاولة إبعاده عن كلوب، لتفادي حدوث أي صدام بينهما.
كان مدرب ليفربول، أعلن انتهاء خلافه مع لاعبه بالحديث معه في غرفة الملابس بعد المباراة، فيما أثار صلاح الجدل مجددًا بحديثه العابر أثناء مروره في منطقة الصحفيين قائلا: "إذا تحدثت اليوم، سأشعل النيران".



عرض مصدر الخبر



تطبيق موسوعة الرافدين




>