قدم.. استبعاد محرز من قائمة الجزائر لمباراتي غينيا وأوغندا

وكالة الأناضول
  • منذ 3 شهر
  • العراق في العالم
حجم الخط:
Istanbul
إسطنبول / أحمد حسن / الأناضول
استبعد البوسني فلاديمير بيتكوفيتش مدرب منتخب الجزائر، رياض محرز قائد "الخضر" من القائمة المستدعاة لمواجهتي غينيا وأوغندا يومي 6، و10 يونيو/ حزيران المقبل في التصفيات الإفريقية المؤهلة لمونديال 2026.
وكشف بيتكوفيتش خلال مؤتمر صحفي، الخميس، عن قائمة تضم 25 لاعبا، غاب عنهم محرز، وإسلام سليماني، وسفيان فيغولي ويوسف بلايلي، بالإضافة إلى رامي بن سبعيني للإصابة.
واللاعبون المختارون هم:
في حراسة المرمى: أسامة بن بوط – أنتوني ماندريا – مصطفى زغبة
خط الدفاع: ريان آيت نوري – يوسف عطال – زين الدين بلعيد – كيفن غيطون – جوان حجام – شعيب كداد – محمد الأمين مداني – عيسى ماندي – محمد الأمين توغاي.
خط الوسط: حسام عوار – إسماعيل بن ناصر – نبيل بن طالب - أحمد قندوسي – راميز زروقي
خط الهجوم : محمد الأمين عمورة – منصف بقرار – سعيد بن رحمة – ياسين بنزية – بغداد بونجاح – ياسين براهيمي – أمين غويري – أنيس حاج موسى
وقال بيتكوفيتش في المؤتمر الصحفي: "محرز طلب عدم توجيه الدعوة إليه في معسكر مارس لأنه لم يكن جاهزا، طلبت منه الاتصال بي عندما يكون جاهزا، ولكنه لم يفعل ما يعني أنه مازال غير جاهز للعودة من جديد للمنتخب".
وأضاف "الأبواب تبقى مفتوحة دائما بالنسبة لرياض محرز وإسلام سليماني ولغيرهما من اللاعبين، لقد قمت باستدعاء اللاعبين الأفضل".
وبشأن استبعاد بلايلي، قال بيتكوفيتش "بلايلي لاعب لديه الجودة ولكنه يعاني الناحية الانضباطية، اخترنا لاعبين آخرين وهذا كل ما في الأمر".
وتولى بيتكوفيتش المهام في أواخر فبراير/شباط الماضي خلفا للمدرب الوطني جمال بلماضي الذي قاد المنتخب للتتويج ببطولة إفريقيا 2019 في مصر.
وتتصدر الجزائر المجموعة السابعة للتصفيات برصيد ست نقاط من فوزين على الصومال وموزمبيق، متقدمة بثلاث نقاط على بوتسوانا، وغينيا، وموزمبيق، وأوغندا، فيما تتذيل الصومال المجموعة بلا رصيد.
الأخبار المنشورة على الصفحة الرسمية لوكالة الأناضول، هي اختصار لجزء من الأخبار التي تُعرض للمشتركين عبر نظام تدفق الأخبار (HAS). من أجل الاشتراك لدى الوكالة يُرجى الاتصال بالرابط التالي.


عرض مصدر الخبر



تطبيق موسوعة الرافدين




>