قدم.. الأرجنتين تخطف تعادلا قاتلا أمام المغرب

وكالة الأناضول

قدم.. الأرجنتين تخطف تعادلا قاتلا أمام المغرب

  • منذ 1 شهر
  • العراق في العالم
حجم الخط:
Istanbul
إسطنبول / أحمد حسن / الأناضول
أفلت منتخب الأرجنتين الأولمبي من هزيمة محققة أمام نظيره المغربي، بعد أن خطف تعادلا ثمينا بهدفين لمثلهما في الوقت القاتل، الأربعاء، ضمن منافسات كرة القدم بدورة الألعاب الاولمبية في باريس، لحساب المجموعة الثانية.
تقدم "أسود الأطلس" بهدفين نظيفين وكان قريبا من تحقيق الفوز في مستهل مشواره بالبطولة، لكن "الألبيسيليستي" نجح في إدراك التعادل في الدقيقة 15 من الوقت بدل الضائع، في سيناريو مثير.
انتهى الشوط الأول بتقديم للمنتخب المغربي بهدف دون رد، حيث افتتح سفيان رحيمي التسجيل في الدقيقة 2+45، وعاد نفس اللاعب ليضيف الهدف الثاني في الدقيقة 51 من ركلة جزاء.
ونجحت الأرجنتين في تقليص الفارق في الدقيقة 68 بهدف جولياني سيموني، قبل أن يخطف كريستيان ميدينا هدف التعادل القاتل في الدقيقة 15 من الوقت بدل الضائع.
وأثار حكم اللقاء الجدل بإضافته 15 دقيقة كاملة وقتا بدلا من الضائع، بعد انتهاء الوقت الأصلي، ما أثار غضب الجماهير المغربية في المدرجات.
يذكر أن الأولمبي المغربي لم يسبق أن عبر الدور الأول في تاريخ مشاركاته الأولمبية بكرة القدم، بينما حققت الأرجنتين الذهبية مرتين، في نسختي 2004 و2008.
وتضم المجموعة الثانية في الأولمبياد إلى جانب المغرب والأرجنتين، منتخبا العراق وأوكرانيا.
الأخبار المنشورة على الصفحة الرسمية لوكالة الأناضول، هي اختصار لجزء من الأخبار التي تُعرض للمشتركين عبر نظام تدفق الأخبار (HAS). من أجل الاشتراك لدى الوكالة يُرجى الاتصال بالرابط التالي.


عرض مصدر الخبر



تطبيق موسوعة الرافدين




>