وفد المنتخب العماني يصل الى البصرة

صحيفة المرصد الليبية
  • منذ 1 أسبوع
  • العراق في العالم
حجم الخط:

العراق – وصل وفد المنتخب العماني لكرة القدم، اليوم الثلاثاء 3 أيلول الى محافظة البصرة جنوب العراق لمواجهة المنتخب الوطني العراقي بتصفيات آسيا المؤهلة إلى كأس العالم 2026 في الولايات المتحدة وكندا والمكسيك.

وسيواجه المنتخب العراقي نظيره العماني يوم الخميس المقبل على ملعب البصرة الدولي عند الساعة السابعة مساءً في مستهل مبارياته في المرحلة الحاسمة من التصفيات.
وبحسب مراسل السومرية، فان وفد المنتخب العماني وصل الى مطار البصرة الدولي قبل قليل، استعداداً لمواجهة أسود الرافدين في تصفيات كأس العالم يوم الخميس المقبل، مشيرا الى ان المنتخب العماني سيجري اليوم الثلاثاء أولى وحداته التدريبية في إحدى ملاعب المدينة الرياضية في البصرة.

وفي السياق أيضاً، أكدت وزارة الشباب والرياضة العراقية، جاهزية ملعب البصرة الدولي لاحتضان مباراة العراق وعمان يوم الخميس المقبل، حيث استكملت جميع التحضيرات الخاصة بالمباراة المرتقبة والتي ستكون بداية مشوار أسود الرافدين في المرحلة الحاسمة من التصفيات.

كما أكدت الحكومة المحلية في محافظة البصرة، استكمال الإجراءات ووضع الخطط الأمنية والخدمية لإنجاح استضافة المباراة، إذ لن تكون الشوارع مغلقة أمام مرور المركبات في يوم المباراة على عكس ما كان يحدث في الأعوام السابقة.

وسيلعب المنتخب العراقي في المجموعة الثانية بالتصفيات والتي تضم منتخبات كوريا الجنوبية والأردن وعمان وفلسطين والكويت.

وكالات
Shares

The post وفد المنتخب العماني يصل الى البصرة first appeared on صحيفة المرصد الليبية.



عرض مصدر الخبر



تطبيق موسوعة الرافدين




>