أخر الأخبار
عاجل

رهيب يا «زعيم»

عكاظ

رهيب يا «زعيم»

  • منذ 2 يوم
  • العراق في العالم
حجم الخط:

انتصر ممثل الوطن فريق الهلال على مضيّفه الريان القطري بثلاثة أهداف لهدف، في اللقاء الذي جمع بينهما على استاد أحمد بن علي بقطر، ضمن لقاءات الجولة الأولى من دوري أبطال آسيا للنخبة.

بدأ اللقاء قوياً من الفريقين، وهدد الريان مرمى الهلال بتسديدة قوية تصدى لها ياسين بونو، ومن هجمة منظمة لعب مالكوم كرة عرضية حولها سافيتش برأسه في المرمى هدفاً أول للهلال (د:15)، وحاول الريان العودة للقاء من خلال رأسية مدافعه دافيد جارسيا لكن بونو تألق مجدداً وأبعدها لركلة زاوية، ومن كرة مخادعة تمكن الظهير الهلالي جواو كانسيلو من إحراز الهدف الثاني للهلال (د:42)، وبعد دقيقتين فقط أضاف زميله ماركوس ليوناردو الهدف الثالث للهلال (د:44).

ومع بداية الشوط الثاني تمكن الريان القطري من تقليص الفارق عن طريق لاعبه روجر غيديس الذي أحرز الهدف الأول للريان (د:47)، وبعد العودة لتقنية الفيديو احتسب حكم اللقاء ركلة للهلال تقدم لها ميتروفيتش لكن حارس الريان باولو فيكتور تصدى لها، لينتهي اللقاء بفوز الهلال بنتيجة 3/ 1.

وبهذه النتيجة يحقق الهلال فوزه الأول ويحصد أول ثلاث نقاط، وسيلاقي الشرطة العراقي في الجولة القادمة، فيما تلقى الريان خسارته الأولى وبقي دون نقاط، وسيلاقي ممثل الوطن النصر في الجولة القادمة.



عرض مصدر الخبر



>