دولة خليجية تعتذر عن لعب مباراتها في تصفيات كأس العالم بفلسطين والأخيرة تعلق

سبوتنيك عربي

دولة خليجية تعتذر عن لعب مباراتها في تصفيات كأس العالم بفلسطين والأخيرة تعلق

  • منذ 3 ساعة
  • العراق في العالم
حجم الخط:
وقال الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، في بيان أمس الخميس، إنه تلقى رسالة من الاتحاد الكويتي، تفيد باعتذار الأخير عن عدم لعب مباراة المنتخبين المقبلة لحساب تصفيات كأس العالم على أرض فلسطين، وطلب نقل ملعب المباراة.
وأضاف البيان: "إننا في الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم نتفهم تعقيدات هذا القرار ونقدر التواصل المدروس والمحترم من جانب إخواننا الكويتيين".
وأوضح الاتحاد الفلسطيني، بالقول: "بالرغم من تأكيدنا على جاهزيتنا التامة لاستضافة المباراة في فلسطين، إلا أننا نحترم الأسباب التي عبّرت عنها الكويت".
وتابع: "اتفق الاتحادان على أن تقام المباراة في الدوحة، حيث نتطلع إلى مباراة عادلة وتنافسية بين المنتخبين".
مهاجم المنتخب الفلسطيني (رقم 19) محمود وادي، ولاعب خط وسط في المنتخب (رقم 06) عدي خروب، يحييان المشجعين بعد مباراة كرة القدم للمجموعة الثالثة في كأس آسيا 2023 بين هونغ كونغ وفلسطين على استاد عبد الله بن خليفة في الدوحة، قطر 23 يناير 2024. - سبوتنيك عربي, 1920, 05.09.2024
مجتمع
منتخب فلسطين يفاجئ "الشمشون" على أرضه... فيديو
وأكدت فلسطين أن "هذا القرار لن يؤثر على العلاقات الأخوية العميقة مع الكويت"، مشيرة إلى أن "الفرص سوف تتاح مستقبلا للعب في فلسطين، مما يعزز الروابط بين البلدين".
وتلعب فلسطين المرحلة الثالثة من تصفيات آسيا لكأس العالم 2026، في المجموعة التي تضم الأردن والعراق والكويت وعمان وكوريا الجنوبية.
وحتى الآن تعادلت فلسطين مع كوريا الجنوبية، بلا أهداف، وخسرت أمام الأردن 3-1.
ومن المقرر أن يلتقي المنتخب الفلسطيني مع نظيره العراقي، يوم 10 أكتوبر/ تشرين الأول المقبل، ثم نظيره الكويتي، يوم 15 من الشهر ذاته.


عرض مصدر الخبر



تطبيق موسوعة الرافدين




>