ابراهیم السراج لـ"تسنیم": آلاف الشباب العراقی ینتظرون الفرصة للذهاب الى غزة

تسنيم
  • منذ 5 شهر
  • العراق في العالم
حجم الخط:

ابراهيم السراج لـ"تسنيم": آلاف الشباب العراقي ينتظرون الفرصة للذهاب الى غزة

ابراهیم السراج لـ"تسنیم": آلاف الشباب العراقی ینتظرون الفرصة للذهاب الى غزة

أشار المحلل السياسي ابراهيم السراج في حديثه لوكالة تسنيم الدولية للأنباء الى موقف العراق ازاء القضية الفلسطينية وقال: ان الشعب العراقي يقف مع غزة الجريحة، غزة التي تباد الآن من قبل هذا الكيان الغاصب و الولايات المتحدة الامريكية ودول الاتحاد الأوروبي.

واضاف السراج : للأسف ما يحدث في غزة هو حرب ابادة جماعية بكل معنى الكلمة بمشاركة الولايات المتحدة الامريكية و الدول الاوروبية وصمت المجامع الدولية التي ما زالت غير مكترثة ولا تبالي مما يحدث في غزة وآلاف الشهداء من النساء والاطفال وآلاف القنابل التي تسقط على غزة.
ونوه: الشعب العراقي منذ اليوم الاول له موقف ثابت بعد عملية طوفان الأقصى المباركة في 7 تشرين الأول هرع الشباب العراقي الى الحدود العراقية - الأردنية ومازال ينتنظرون الفرصة للذهاب الى غزة، وما تتخذه الحكومة العراقية من مواقف شجاعة داعمة للقضية الفلسطيينة رغم الضغوطات الممارسة عليها وتدعم شعب غزة وتدين هذا الاجرام البشع التي تمارسه حكومة الكيان الصهيوني ضد شعب غزة المظلوم امام صمت دولي مقيت وغياب المنظمات الانسانية والامم المتحدة.
واكمل: العراق له قانون يمنع ويجرم التطبيع مع هذا الكيان الغاصب، فالعراق حكومة وبرلماناً وشعباً يقف مع غزة ومع محور المقاومة وان هذا المحور حتى هذه الساعة لم يكن متفرجاً بل استهدف القواعد الامريكية في العراق  منددا بدعم الادارة الامريكية  للكيان الصهيوني في ارنكابه جرائم القتل والتجويع والابادة بحق الشعب الفلسطيني، مشددا على ان محور المقاومة يقف مع القضية الفلسطينية قولاً وفعلاً.
وختم بقوله: الشعب الفلسطيني، شعب مجاهد استطاع ان يصبر بعد43 يوماً من هذه الحرب، مازال متمسك بقضيته وأرضه رغم التضحيات وحجم الاجرام والابادة الجماعية التي يمارسها هذا الكيان الذي فعلاً بدأ يحتضر.
انتهى/
 


عرض مصدر الخبر



تطبيق موسوعة الرافدين




>