نجم منتخب العراق بطل لفتة مميزة في مواجهة اليابان في كأس آسيا

العربي الجديد

نجم منتخب العراق بطل لفتة مميزة في مواجهة اليابان في كأس آسيا

  • منذ 3 شهر
  • العراق في العالم
حجم الخط:

شهدت مواجهة منتخب العراق ونظيره الياباني، التي تأتي في الجولة الثانية من دور المجموعات بكأس آسيا 2023 المقامة حاليا في قطر، لقطة خطفت الأضواء في اللقاء الذي أقيم على استاد المدينة التعليمية.

وفرض المهاجم العراقي أيمن حسين نفسه نجماً للشوط الأول، بعد أن سجل هدفين عبر كرتين رأسيتين، إثر مشاركته في هذه المواجهة على حساب المهاجم الذي خاض اللقاء الأول وهو مهند علي "ميمي".

وبعد الهدف الأول، ذهب أيمن حسين إلى دكة البدلاء لمعانقة "ميمي"، في لقطة صنعت الحدث في هذا القمة المرتقبة، وبعد أن سجل اللاعب نفسه الهدف الثاني، حرص مهند علي على الذهاب إليه قرب علم الركنية لعناقه، في لقطة كشفت روح التعاون الكبير بين أفراد كتيبة "أسود الرافدين".

ويحتل منتخب العراق صدارة جدول ترتيب المجموعة الرابعة من مجموعات بطولة كأس آسيا 2023 برصيد 3 نقاط، وتأتي اليابان في المركز الثاني بنفس عدد النقاط، حيث فازت اليابان في لقاء الجولة الأولى ضد فيتنام (4-2)، فيما انتصر العراق على إندونيسيا (3-1).

ويسعى منتخب العراق للفوز على اليابان لاعتلاء صدارة المجموعة منفردا وخطف بطاقة التأهل إلى دور الـ16، ثمن نهائي كأس آسيا، خصوصا أنه في حال تأهله متصدراً، فسيقابل وصيف المجموعة الخامسة التي تضم منتخبات كوريا الجنوبية والأردن وماليزيا والبحرين.



عرض مصدر الخبر



تطبيق موسوعة الرافدين




>