يونس محمود يوجه رسالة دعم لهداف العراق بعد تألقه في كأس آسيا

العربي الجديد

يونس محمود يوجه رسالة دعم لهداف العراق بعد تألقه في كأس آسيا

  • منذ 3 شهر
  • العراق في العالم
حجم الخط:

وجه نجم الكرة العراقية السابق، والنائب الثاني لرئيس اتحاد كرة القدم في البلاد يونس محمود، رسالة دعم للنجم أيمن حسين الذي كان له الفضل الكبير في تحقيق الفوز على اليابان بهدفين لهدف.

وسجل أيمن حسين هدفين من كرتين رأسيتين، قاد بهما "أسود الرافدين" للفوز 2-1 على اليابان، في الجولة الثانية من المجموعة الرابعة بكأس آسيا لكرة القدم، الجمعة، لينفرد العراق بصدارة المجموعة الرابعة بـ6 نقاط بفارق 3 نقاط أمام اليابان، التي تراجعت للمركز الثاني.

ودعم هداف بطولة آسيا 2007، وحامل اللقب القاري في النسخة ذاتها، يونس محمود، متصدر هدافي نسخة 2023 (يملك 3 أهداف بالتساوي مع القطري أكرم عفيف) برسالة على حساباته الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي، حيث وضع صورته مع أيمن حسين مع عبارة: "ممكن يكون هداف البطولة إن شاء الله".

ويعتبر الكثيرون في الوسط الرياضي العراقي، أيمن حسين، هو خليفة يونس محمود في الملاعب، بعد نجاحه في تحقيق بعض الأرقام التي سطرها "السفاح" في مسيرته مع "أسود الرافدين"، على مستوى المنتخب الوطني، والأندية التي مثّلها، وعلى رأسها الغرافة القطري.

يذكر أن أيمن حسين عانى من إصابة أجبرته على مغادرة لقاء اليابان، بعد الشوط الأول، حيث لم يشارك بالتدريبات صباح السبت، ومن المرجح أن يعود إلى التدريبات الجماعية بشكل تدريجي، وقد يغيب عن مواجهة فيتنام القادمة في ختام دور المجموعات، بحسب تصريحات خاصة لـ"العربي الجديد" من مصدر في داخل بعثة المنتخب العراقي الموجودة في الدوحة.



عرض مصدر الخبر



تطبيق موسوعة الرافدين




>