وفد القوة الجوية ضحية لاعتداء مشجعين بعد انتصار في الدوري العراقي

العربي الجديد

وفد القوة الجوية ضحية لاعتداء مشجعين بعد انتصار في الدوري العراقي

  • منذ 2 شهر
  • العراق في العالم
حجم الخط:

تعرضت حافلة نادي القوة الجوية إلى الاعتداء بالحجارة من قبل جماهير نادي نفط ميسان، بعد اللقاء الذي جمع الفريقين، الخميس، بدوري نجوم العراق، وانتهى لمصلحة الأول برباعية دون رد.

ورغم اللفتة المميزة التي حرص عليها بعض من جماهير الفريق المضيف من خلال رفع رسالة دعم لمدرب المنتخب العراقي خيسوس كاساس، مؤكدين ثقتهم بالمدير الفني في قيادة "أسود الرافدين" إلى مونديال 2026، تغير المشهد بعد صافرة نهاية اللقاء بهزيمة فريقهم برباعية.

وإثر انتهاء اللقاء، اجتاحت مجموعة من أنصار الفريق المحلي أرضية الملعب، فيما هاجم البعض من جماهير نادي نفط ميسان حافلة الفريق الجوي بالحجارة، أثناء مغادرتها ملعب المباراة، بحسب ما كشفه مصدر في وفد الفريق لـ"العربي الجديد".

وبين المصدر الذي رفض الكشف عن اسمه، أن بعض اللاعبين تعرضوا للجروح بعد تهشم زجاج الحافلة إثر الاعتداء، فيما تعرضت السيارة الشخصية للدولي العراقي إبراهيم بايش، إلى بعض الأضرار المادية.

وتغلب القوة الجوية على نفط ميسان بنتيجة 4-0 في إطار مباريات الجولة 14 من دوري نجوم العراق، حيث تقدم القوة الجوية عن طريق لاعبه أيمن حسين ثم أحرز زميله حسين جبار الهدف الثاني، وأضاف الدولي العراقي علي جاسم هدفين في الدقيقتين 80 و 85، ليعزز الفوز صدارة "الصقور" لجدول ترتيب المسابقة برصيد 36 نقطة بفارق 7 نقاط عن الشرطة أقرب ملاحقيه، فيما توقف رصيد نفط ميسان عند النقطة 19 في المركز السابع.




عرض مصدر الخبر



تطبيق موسوعة الرافدين




>