الدفاع العراقية ترد على مزاعم ظهور "فاشينستا" في إحدى القواعد الجوية... فيديو

سبوتنيك عربي

الدفاع العراقية ترد على مزاعم ظهور "فاشينستا" في إحدى القواعد الجوية... فيديو

  • منذ 1 أسبوع
  • العراق في العالم
حجم الخط:
وقالت الوزارة في بيان حصلت وكالة "بغداد اليوم" على نسخة منه، إنه "ردا على ما جرى تناقله بشأن ظهور مقطع فيديو للاحتفال الرسمي الذي أقيم بمناسبة الذكرى الثالثة والتسعين لتأسيس القوة الجوية البطلة، نود أن نوضح مديرية الإعلام والتوجيه المعنوي في وزارة الدفاع وجهت دعوة لكل وسائل الإعلام المحلية من القنوات والوكالات المحلية والعالمية والتواصل الاجتماعي، وأصحاب المحتوى الجيد من المؤثرين لحضور هذا الحفل لتغطيته إعلاميا".
من جانبها، أفادت الفتاة التي ظهرت بالفيديو بأنها "ليست فاشينستا"، كما استعرضت مجموعة من "الشهادات" قال مراقبون إنها لاعلاقة لها بتواجدها في قاعدة جوية، فضلا عن كون الفيديو يخالف توجيهات رئيس الوزراء العراقي محمد شياع السوداني بابتعاد الضباط والمنتسبين عن مقاطع الفيديو ومواقع التواصل والظهور بصحبة الإعلاميات.
وكان شياع السوداني قد صرح، يوم الأربعاء الماضي، بأن القوات الجوية العراقية سجلت صورا مشرفة فى النصر على الإرهاب ستبقى خالدة فى أذهان العالم أجمع.
وهنأ السوداني القوات الجوية بمناسبة الذكرى الـ93 لتأسيسها، وهنأ منتسبيها من طيارين ومهندسين وملاحين وفنيين وعاملين من الضباط والموظفين من كافة الاختصاصات، "الذين سطروا أروع الإنجازات والبطولات"، مشيرا إلى أن القيادات الجوية قامت ببطولات كثيرة وضحت بدمائها الذكية من أجل سيادة وكرامة العراق.


عرض مصدر الخبر



تطبيق موسوعة الرافدين




>