أخر الأخبار
عاجل

هل حُرم أمجد عطوان من تمثيل منتخب العراق مدى الحياة؟

العربي الجديد

هل حُرم أمجد عطوان من تمثيل منتخب العراق مدى الحياة؟

  • منذ 2 شهر
  • العراق في العالم
حجم الخط:

كشف مصدر في الاتحاد العراقي لكرة القدم، الأربعاء، حقيقة قيام الاتحاد الآسيوي بحرمان اللاعب أمجد عطوان من تمثيل المنتخب العراقي الأول مدى الحياة.

ونقلت تقارير صحافية، أن أمجد عطوان بات خارج حسابات المنتخب العراقي، بسبب تضارب المعلومات عن عمره الحقيقي في جواز سفره السابق والحالي.

وفي تصريح خاص بـ"العربي الجديد"، الأربعاء، أكد محمد فرحان، أمين سر الاتحاد العراقي لكرة القدم، أن كل ما أشيع حول حرمان لاعب وسط منتخب العراق أمجد عطوان من حمل قميص "أسود الرافدين" في المستقبل، هو عار عن الصحة.

ولم يشارك عطوان مع منتخب العراق في بطولة كأس آسيا الأخيرة، التي ودعها رفاق أيمن حسين من دور الـ16، بعد الخسارة أمام الأردن 3-2، إثر إصابة تعرض لها مع فريقه زاخو العراقي، قبل أيام من إعلان القائمة النهائية من المدرب الإسباني خيسوس كاساس.

ويُعتبر أمجد عطوان، أحد أبرز لاعبي خط الوسط الدفاعي في الكرة العراقية، وكان المدرب الإسباني كاساس يعول عليه كثيرا، ويعتبره عنصرا أساسيا لا يمكن الاستغناء عنه في جُل المباريات التي لعبت في الفترة الأخيرة.

وسيخوض منتخب العراق ثالث مواجهة له بالتصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة لكأس العالم وأمم آسيا، حين يقابل فيتنام ذهابا وإيابا في 21 و26 آذار/مارس القادم، بعدما حقق انتصارين في أول جولتين توالياً إندونيسيا وفيتنام، ليتصدر المجموعة السادسة برصيد 6 نقاط.



عرض مصدر الخبر



>